من نحن

مع التطور الحضاري والتكنولوجي الذي يعيشه العالم بأسره، فإن الحاجة للمعلومات والمعرفة الاقتصادية لدى الفرد الفلسطيني والعربي أصبحت حاجة مهمة وذات اثر كبير على جميع مناحي الحياة وسلوك الفرد، وكما أن الحاجة أم الاختراع فإن المعرفة مصدرٌ مهم في نجاح أي اختراع أو مشروع.
يقوم موقع كواليس المال بعرض الاقتصاد العالمي والدولي والفلسطيني بلغة سهلة ومعاصرة، لتصل إلى كافة فئات المجتمع وشرائحه، وذلك لجعله جزءاً من الصورة الاقتصادية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى إعداد التقارير الاقتصادية المتميزة والحصرية في شتى المواضيع الاقتصادية والمالية.
كما أن الموقع يهدف إلى بناء ثقة بين قارئنا العزيز وبين ناشري المحتوى الاقتصادي وإنشاء لغة حوار مشتركة بينهم، لما لذلك من أثر هام ومباشر على واقع حياة الفرد المعيشية، بل وتذليل الصعوبات التي تواجهه في مختلف الميادين والمجالات.
رؤية الموقع:
يهدف الموقع لتفعيل الثقافة الاقتصادية لدى المواطن عن طريق ما يتم نشره من مواضيع وتقارير تمس حياة المواطن، وخلق طريقة معاصرة لنشر المحتوى الاقتصادي الدسم بلغة مبسطة تحاكي احتياجات المجتمع.
طاقم العمل:
الطاقم المسؤول عن موقع كواليس المال يتكون من باحثين اقتصاديين مهرة وذوو خبرة محلية وعالمية، إلى جانب صُنّاع المحتوى الاقتصادي، ورياديي الأعمال وتطوير المهارات.